امكانية الوصول

الإعلانات

اعلان فتح باب قبول طلبات التطوع لأربعة أشخاص من ذوي الإعاقة في المقر الرئيسي للمجلس لمدة سنة مدفوعة الأجر 

 سعياً من المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة لتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة، خصوصاً الخريجين الجدد منهم، من اكتساب الخبرة والانخراط في سوق العمل، فإن المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة يعلن عن فتح باب قبول طلبات التطوع لأربعة أشخاص من ذوي الإعاقة في مقره الرئيسي لمدة سنة مدفوعة الأجر بمقدار (450) دينار خاضعة لاقتطاع الضمان الاجتماعي وذلك وفقاً للتخصصات والشروط المبينة أدناه: 

الشروط العامة:

  • أن يكون أردني الجنسية.
  • أن يكون المتقدم من الأشخاص ذوي الإعاقة بموجب تقرير رسمي معتمد، او البطاقة التعريفية.
  • أن يكون حاصلاً على الشهادة الجامعية الأولى في التخصص المطلوب كحد أدنى.
  • ألا يقل عمر المتقدم عن 22 عام ولا يزيد عن 40 عام.
     المتطلبات والمهام:

التخصص المطلوب: تخصص (تربية خاصة الإرشاد النفسي او التربوي العلوم الإدارية تخصص القانون)  أو أي تخصص ذو علاقة.

الشهادة الجامعة: بكالوريوس

العدد: 2

مكان العمل: مكتب المجلس الرئيسي/ وحدة لجنة تكافؤ الفرص/ فني

الخبر المطلوبة: يفضل أن يحمل خبرة سنة في مجال الاختصاص 

المهام الوظيفية:

  1. اصدار كتب مساعدة في التشغيل.
  2. المشاركة في الزيارات الميدانية لأماكن عمل الأشخاص ذوي الإعاقة.
  3. المشاركة في تنفيذ مذكرات التفاهم مع المؤسسات المختلفة وحسب طبيعة العمل.
  4.  المشاركة في اعداد التقارير الدورية في الوحدة.
  5. المشاركة في متابعة الشكاوى المقدمة للجنة تكافؤ الفرص.
  6. أي مهام أخرى يكلف بها.

 

التخصص المطلوب: تخصص (تربية خاصة الإرشاد النفسي او التربوي) العلوم الإدارية (نظم المعلومات الحاسوبية إدارة أعمال، إدارة عامة) او أي تخصص ذو علاقة. الشهادة الجامعة: بكالوريوس

العدد: 1

مكان العمل: مكتب المجلس الرئيسي مديرية متابعة خطة العيش المستقل/ فني

الخبر المطلوبة: يفضل أن يحمل خبرة سنة في مجال الاختصاص 

المهام الوظيفية:

  1. إدخال البيانات المتعلقة بالمعاملات الادارية.
  2. متابعة الأعمال الإدارية ذات الصلة.
  3. ارشفة الملفات.
  4. أي مهام أخرى يتم تكليفه بها.

 

التخصص المطلوب: صحافة واعلام او أي تخصص ذو علاقة

الشهادة الجامعة: بكالوريوس صحافة واعلام

العدد: 1

مكان العمل: مكتب المجلس الرئيسي  وحدة الإعلام/ فني

الخبر المطلوبة: يفضل أن يحمل خبرة سنة في مجال الاختصاص 

المهام الوظيفية:

  1. تحميل كافة الأخبار اليومية التي يتم رصدها من قبل فريق الإعلام على قاعدة البيانات الموجودة لدى الوحدة.
  2. تصنيف الأخبار التي يتم رصدها ما بين أخبار صادرة عن المجلس وأخبار صادرة عن جهات أخرى.
  3. رصد الأخبار الصحفية ذات الصلة بعمل المجلس.
  4.  كتابة التقارير ذات العلاقة.
  5. تصوير اللقاءات والاجتماعات والفعاليات والأنشطة التي يقيمها المجلس المكلف بها من وحدة الإعلام.
  6. أي مهام يتم تكليفه بها

 

على من تنطبق عليه الشروط والمواصفات التقديم من خلال الرابط التالي في موعد أقصاه 9/11/2023.  

http://apex.hcd.jo/ords/r/hcd-platform/127

يرجى العلم بأنه لن يتم استقبال أي طلبات عبر البريد الإلكتروني، كما لن يتم النظر في أي طلب لا يستوفي الشروط المطلوبة.
 الوثائق المطلوبة إرفاقها عند تقديم الطلب:

  • صورة عن الهوية الشخصية.
  • السيرة الذاتية.
  • صورة عن الشهادة الجامعية
  • صورة عن شهادات الخبرة إن وجدت.
  • تقرير معتمد يتضمن نوع الإعاقة.

كيف تقيم محتوى الصفحة؟