تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

اعلان استدراج رقم (6/2022) لشراء آلة تصوير وثائق

2022-09-11

اعلان استدراج رقم (6/2022)

 يعلن المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة عن حاجته لشراء الة تصوير وثائق . للمجلس والمبينة تفصيلاتها بموجب دعوة الاستدراج المذكورة ادناه، فعلى المناقصين المتخصصين الراغبين في الاشتراك بهذه المناقصة مراجعة المجلس / قسم اللوازم الواقع في الشميساني شارع الأمير شاكر بن زيد لاستلام وثائق دعوة الاستدراج.

الرقم

رقم دعوة الاستدراج

المـطـلـوب

الكمية

اخر موعد لتوزيع دعوة الاستدراج نهاية دوام يوم الثلاثاء  من تاريخ

اخر موعد لتقديم العروض الساعة 11:00 من  يوم الأربعاء تاريخ

1

6/2022

  1. الة تصوير وثائق

1

 

11/10/2022

12/10/2022

 

ملاحظة-تباشر لجنة الشراء الرئيسية عملية فتح مظاريف عروض الاستدراج اعتباراً من الساعة الحادية عشرة صباح يوم الاثنين الموافق 26 /9 /2022

 

الشروط الخاصة لدعوة الاستدراج رقم (6/2022) والخاصة بشراء الة تصوير وثائق

استناداً لأحكام نظام المشتريات الحكومية والتعليمات رقم (8/2022) (تعليمات تنظيم الإجراءات للعطاءات وشروط الاشتراك فيها) وتكون ملزمة للمناقصين، وللجنة المشتريات حق استبعاد أي عرض غير ملتزم بكل أو ببعض أو أحد هذه الشروط ويعتبر تقديم العرض من قبل المناقص بأنه موافق على جميع الشروط الخاصة والعامة.

  1. تقدم العروض على نسختين متطابقتين أصل وصورة.
  2. تقدم الأسعار بالدينار الأردني متضمنة التوريد والتركيب والتشغيل في الموقع الذي يحدده المجلس. وبحيث تكون الأسعار شاملة الرسوم الجمركية والضريبة العامة على المبيعات والرسوم والضرائب الأخرى وأية عوائد حكومية أو غير حكومية.
  3. على المناقص اعتماد دعوة العطاء ومرفقاتها لتعبئة عرضه عليها.
  4. يرفق بالعروض تأمين للدخول في العطاء على شكل كفالة بنكية أو شيك مصدق صادرة / صادر عن بنك محلي بنسبة لا تقل عن (3%) من قيمة العرض الإجمالية أو القيمة المحددة بدعوة العطاء وسوف لن ينظر في أي عرض غير معزز بالتامين المطلوب.
  5. يُعتبر قرار الإحالة نافذ المفعول اعتبارا من تاريخ تبلغ المتعهد القرار بتوقيعه على أمر الشراء وهو التاريخ الذي يتم فيه دفع رسوم الطوابع وتقديم التعهد العدلي، كما يعتبر هذا التاريخ بدء سريان مدة التوريد، إلا إذا ورد خلاف ذلك في القرار.
  6. لا يتم إحالة أي عطاء على شركة أجنبية ما لم يكن لها ممثل أردني أو مكتب مسجل في الأردن حسب الأصول، وتتم الإحالة على الممثل الأردني أو المكتب المسجل كوكيل للشركة الأجنبية.
  7. يتم دفع ثمن اللوازم بعد التوريد والتركيب والاستلام النهائي.
  8. يجب ذكر الرقم الوطني لضريبتي الدخل والضريبة العامة على المبيعات والاسم بشكل واضح ورقم صندوق البريد ورقم الفاكس والهاتف وتحديد المنطقة والرمز البريدي، ويحق للجنة استبعاد العرض غير المتقيد بذلك.
  9. يجب تقديم العينات أو الكتالوجات والنشرات الفنية (نسخ أصلية) ولا تقبل مصورة مع العروض وتوضيح رقم المادة واسم المناقص على كل كتالوج ونشرة فنية وكذلك ختمه وتوقيعه.
  10. يجب أن يشمل العرض على إجابه واضحة وصريحة عن كل مواصفة وشرط في دعوة العطاء وبيان المخالفات الفنية لدى المناقص ان وجدت.
  11. يجب أن تكون المواصفات الواردة في عرض المناقص واضحة ومبوبة بشكل جيد بحيث تكون الوحدة والكمية والسعر الإفرادي والإجمالي وفترة التسليم وبلد المنشأ واسم الشركة الصانعة مبينة إزاء كل مادة.
  12. الصيانـة: -
  • يلتزم المتعهد بالصيانة المجانية لمدة سنة ثلاثة سنوات تبدأ من تاريخ الاستلام النهائي شاملة لقطع الغيار على ان تكون اصلية 100%
  • يقدم المتعهد ضمانة من سوء المصنعية لمدة سنة من تاريخ التسليم النهائي.
  • يلتزم المتعهد بتقديم أسعار الصيانة ما بعد الصيانة المجانية.
  • يلتزم المتعهد بتقديم كشف منفصل بأسعار القطع المستهلكة .
  1. تقبل الاعتراضات فقط خلال المدة القانونية من تاريخ الإحالة المبدئية، ويحق للمناقص الذي تُلغى عنه الإحالة المبدئية الاعتراض خلال المدة القانونية فقط.
  2. يلتزم المناقص ان يبقى العرض المقدم منه نافذ المفعول وغير جائز الرجوع عنه لمدة لا تقل عن 90 يوما اعتبار من اخر موعد لإيداع العروض وإذا لم يتم ذكر مدة صلاحية العرض في وثائق الشراء تعتبر حكما 90 يوما.
  3. في حال وجود خصم على السعر يتم تثبيته بعمود الخصم ولن يُعتمد إذا ورد بمكان آخر من العرض ويجب أن يوضح بشكل واضح وبالتفقيط كتابة.
  4. تقدم جميع الضمانات باسم عطوفة أمين عام المجلس بالإضافة لوظيفته.
  5. يلتزم المتعهد بتقديم كفالة حُسن تنفيذ بنسبة (10%) من قيمة اللوازم المحالة عليه0
  6. يلتزم المتعهد بأن تكون اللوازم الموردة جديدة (100%) وخالية من أي عيوب في الصنع أو في المادة ومن طراز حديث ولم يتوقف إنتاجها0
  7. تلتزم اللجان الفنية بعدم دراسة أي مادة غير مستوفية للشروط0
  8. عدم قبول أي كفالة مشروطة ولن يقبل أي عرض يخالف سند كفالة الدخول المرفق0
  9. يجب أن تكون مدة سريان الكفالة متطابقة مع مدة سريان العرض، وحسب المدة المطلوبة في دعوة العطاء كحدٍ أدنى، وبخلاف ذلك لن يُقبل العرض0
  10. تطبق احكام نظام المشتريات الحكومية رقم 8 لسنة 2022